كليه التمريض تحصل على المركز الاول برسم الجدارية
حصلت عشيرة كلية التمريض علي المركز الاول بمسابقة الرسم علي الجدارية بعد التأهيل في مسابقة الرسم علي الاسفلت بجامعة سوهاج وذلك بمشاركة أفراد العشيرة المشاركين بالمسابقة وهم شيماء احمد حسن […]
مشاركة عشيرة كليه التمريض بمسابقة الرسم على الجدارية
تشارك عشيرة كلية التمريض بمسابقة الرسم علي الجدارية بعد التأهيل في مسابقة الرسم علي الاسفلت بجامعة سوهاج وذلك بمشاركة أفراد العشيرة المشاركين وهم شيماء احمد حسن يونس محمد وائل