تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قطاع شئون التعليم والطلاب

قطاع شئون التعليم والطلاب

 

أ.د. أمينة محمد ثابت عبد الحافظ
وكيل كلية التمريض لشؤون التعليم والطلاب

أبنائى طلاب كلية التمريض:

يسعدني بإسمي وبإسم جميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بكلية التمريض أن أرحب بكم على موقع الكلية و الذي نتمنى أن تكون به إفادة لكم جميعا. كما أثنى على اختياركم لمهنة التمريض وتحملكم مسئولية النهوض بصحة المجتمع.

إن دور الكلية والجامعة حاليا لم يعد قاصرا على تلقينكم المتاح من معلومات ولكن دورهم هو إكسابكم مهارات البحث عن المعلومه وتطويعها للاستفادة منها. وكذلك إكسابكم القدرة والمهارات والفكر اللازم لتحصيل المعرفة طوال حياتكم العملية الممتدة والناجحة بإذن الله، أؤكد لكم أن كليتكم تذخر وتفخر بأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بها منذ نشأة الكلية عام 2006م ومن المهم أن تستفيدوا من علمهم وخبرتهم الطويلة، فالطريق إلى النجاح يبدأ بالتفاعل مع الأستاذ فى المحاضرة والانخراط فى التدريب بالمعامل وكذلك بالإطلاع المستمر على أحدث التكنولوجيات من خلال شبكات الحاسبات. كما أوكد لكم أننا نعمل جميعاً على إعداد خريجين مؤهلين للعمل كلٌ فى مجال تخصصه بما ينفعه وينفع أسرته والمجتمع.

ولا يفوتنى أيضا أن أدعوكم إلى مشاركتكم فى كافة الأنشطة التي تتيحها الكلية والجامعة للطلاب. أبنائى أدعو الله أن يكلل جهد الجميع بالنجاح وأن تكون دراستكم بالكلية مثمرة وناجحة وذاخرة بالذكريات السعيدة.

والله خير موفق ،،،