محضر اجتماع رقم (1) الخاص بالهدف الثالث من مشروع
دعم وتطوير الفاعلية التعليمية بمؤسسات التعليم العالى
(تطوير وحدات الخدمات الطلابية والمكتبة بالكلية)
اليوم: الأربعاء
التاريخ: 20/1/2016
الساعة : التاسعة صباحا
المكان : مكتب الجودة بالكلية
تحت اشراف الاستاذة الدكتورة/ سامية محمد احمد سعيد عميد الكلية كان من السادة الحضور:
- د/ نادية محمد على منسق مجموعات العمل مدرس ادارة التمريض
- د/ منال محمد أحمد عابد مدرس تمريض الأطفال
- م.م/ منى جمال محمد مدرس مساعد تمريض الباطني والجراحة
- م.م/ صفاء مصطفى محمد مدرس مساعد التمريض النفسي والصحة النفسية
- م/ أشجان خالد معيد أدارة التمريض
- م/ أحمد عبد اللاه معيد أدارة التمريض
- م/ سهام حسن معيد تمريض الحالات الحرجة
- م/سهير شيبوب معيد تمريض الباطني والجراحة
- م/ منى الديب معيد تمريض النسا والتوليد
- م/اسماء مصطفى معيد تمريض الباطني والجراحة
- م/ أحمد عبد العظيم موظف بادارة شئون الطلاب
- أ/ رندا مديرة ادارة رعاية الشباب
- أ/ شيماء موظف بوحدة (IT)
- أ/ رشا موظف بالمكتبة
وقد تغيب عن الحضور كلا من :-
- م/ هند أسماعيل معيد أدارة التمريض
- م/ أسماء مدكور معيد تمريض صحة المجتمع
- م/نوره عبد الحكيم معيد التمريض النفسي والصحة النفسية
- م/ فاطمة سعيد معيد تمريض المسنين
- م/ محمد رشاد معيد تمريض الحالات الحرجة
- أ/ علاء ضاحى موظف بوحدة الجودة
- أ/ أحمد عبد الراضى موظف بالمكتبة
- أ/ حنان وليم موظف بالمكتبة
- أ/ رندا بخيت موظف بالمكتبة
محاور الاجتماع:
- تم مناقشة الهدف المراد تحقيقه وهو تطوير وحدات الخدمات الطلابية والمكتبة بالكلية
- تم مناقشة المخرجات المحددة الخاصة بالهدف وهى كالاتى:-
- المخرج الأول : أنشاء وتفعيل موقع الكتروني للخدمات الطلابية والمكتبية
- المخرج الثاني: أنشاء وتطوير مكتبة مجهزة ذات نظام معلوماتي فعال ووحدة قراءة
- المخرج الثالث :-وجود كوادر مدربة من الإداريين والفنيين(بالمجتمع الادارى للخدمات الطلابية والمكتبة) على استخدام نظام العمل الالكتروني المستحدث
- تم الاتفاق على تكوين مجموعات عمل صغيرة من السادة أعضاء هيئة التدريس والسادة العاملين بالكلية وذلك بغرض تنفيذ الأنشطة الرئيسية الخاصة بهذه المخرجات.
- تم الاتفاق على التزام كل عضو فى المجموعة بالمسئوليات المكلف بها وانجازها على اكمل وجه
- وسوف يتم تقييم اداء كل عضو على حسب نسبة انجازه للنشاط المطلوب منه
مجموعات العمل
|
الأنشطة الرئيسة |
المسئولين عنها |
فترة التنفيذ |
|
|
البداية |
النهاية |
||
|
1- إعداد وتصميم نماذج نظام اليكتروني لجميع الخدمات الطلابية وعمل شبكة ربط داخلي |
د/ نادية محمد على م.م/ منى جمال محمد أ/ علاء ضاحى أ/ شيماء بوحدة (IT) |
شهر( ا) |
شهر (3) |
|
الأنشطة الرئيسة |
المسئولين عنها |
فترة التنفيذ |
|
|
البداية |
النهاية |
||
|
1- تصميم وإطلاق موقع الكتروني مخصص للخدمات الطلابية |
د/ منال محمد أحمد م/ هند أسماعيل أ / رندا ابو غدير رعاية الشباب أ/ شيماء بوحدة (IT) أ / احمد عبد العظيم شئون طلاب |
شهر( 3) |
شهر (9) |
|
الأنشطة الرئيسة |
المسئولين عنها |
فترة التنفيذ |
|
|
البداية |
النهاية |
||
|
1- تصميم نظم تقديم الخدمات الطلابية الكترونيا وأرشفة الكترونية لمحتويات المكتبة |
م.م/ صفاء مصطفى محمد م/ أشجان خالد أ/ حنان وليم موظف بالمكتبة أ/ رندا بخيت موظف بالمكتبة
|
شهر(12) |
شهر (18) |
|
الأنشطة الرئيسة |
المسئولين عنها |
فترة التنفيذ |
|
|
البداية |
النهاية |
||
|
1- صيانة وتجديد مقر المكتبة
|
م/سهير شيبوب م/ منى الديب أ/ أحمد موظف بوحدة (IT) أ/ رشا موظف بالمكتبة أ/ أحمد عبد الراضى موظف بالمكتبة م/ احمد موظف بوحدة (IT)
|
شهر( ا) |
شهر (6) |
|
2- تجهيز المكتبة ببعض المستلزمات اللازمة ( أثاث وتجهيزات وحاسبات) |
شهر(6) |
شهر(12 |
|
|
الأنشطة الرئيسة |
المسئولين عنها |
فترة التنفيذ |
|
|
البداية |
النهاية |
||
|
1- إنشاء وحدة القراءة الالكترونية |
م/ سهام حسن م/ فاطمة سعيد م/نوره عبد الحكيم أ/ رشا موظف بالمكتبة أ/ رندا موظف بالمكتبة |
شهر( ا) |
شهر (6) |
|
الأنشطة الرئيسة |
المسئولين عنها |
فترة التنفيذ |
|
|
البداية |
النهاية |
||
|
1- تحديد احتياجات العاملين للمهارات التي يحتاجونها لتنمية قدراتهم العلمية |
م/ أسماء مدكور م/ أحمد عبد اللاه |
شهر( ا) |
شهر (3) |
|
الأنشطة الرئيسة |
المسئولين عنها |
فترة التنفيذ |
|
|
البداية |
النهاية |
||
|
1- عقد عدد من ورش العمل لتدريب العاملين بالمجتمع الادارى على المهام الوظيفية وفق النظام الاليكتروني المستحدث ( مهام وظيفية+ التعامل مع البرنامج والموقع الاليكتروني للخدمات الطلابية) |
د/ نادية محمد على د/ منال محمد أحمد م.م / منى جمال م.م/ صفاء مصطفى م/ هند اسماعيل م/ أسماء مصطفى أ/ علاء ضاحى موظف بوحدة الجودة |
شهر( 3) |
شهر (9) |
|
2- عمل استبيانات لقياس مدى رضاء العاملين والمستفيدين من الخدمه
|
شهر (9) |
شهر (12) |
|
|
3- التقدم بالملف للاعتماد |
شهر (15) |
شهر (18) |
|