تحت رعاية ا.د/ ناديه صالح عميد كلية التمريض و ا.م.د/ صفاء عابدين وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب
و ا.م.د/ شيماء حسن رئيس قسم تمريض المسنين وبحضور ا.م.د/ استير ابراهيم غايث أستاذ مساعد بقسم تمريض المسنين
تم تكريم الطلاب المتفوقين ف مادة تمريض المسنين لعام 2025/2026 بالتوفيق لجميع طلابنا
جانب من تكريم الطلاب المتفوقين بقسم تمريض المسنين لعام 2025/2026







