انعقاد اجتماع فريق جائزة التميز الحكومي بالكلية

بدعوة من ا.د/ ناديه صالح عميد كلية التمريض تم انعقاد اجتماع فريق جائزة التميز الحكومي بالكلية لمراجعة الوثائق تمهيدا لرفعها علي موقع الجائزة بمكتب ا.د عميد الكلية و بحضور أعضاء الفريق
ا.د ثريا وكيل الكلية لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع
د. منال فهمى منسق الفريق
والاعضاء د. اسماء عاطف وم.م ابتسام محمد م..م. يسرى محمد وم. محمد عبد الرحيم ومدام نور الهدى
بالتوفيق دائما ان شاء الله
انعقاد اجتماع فريق جائزة التميز الحكومي بالكلية
تمرير للأعلى