تتقدم السيدة ا.د/ ناديه صالح عميد كلية التمريض بأجمل التهاني والتبريكات للمعيد/ هشام أحمد عبداللاه لمناقشته رسالة الماجستير بقسم التمريض النفسي والصحة النفسية بتقدير ممتاز
والعُقبى للجميع ،الف مبروك
تهنئة
تمرير للأعلى