بواسطة Shimaa rafatنشر على 21 يونيو, 2026نشر في اخبار وفعاليات الكلية تتقدم السيدة ا.د/ ناديه صالح عميد كلية التمريض بأجمل التهاني والتبريكات للمعيد/ هشام أحمد عبداللاه لمناقشته رسالة الماجستير بقسم التمريض النفسي والصحة النفسية بتقدير ممتاز والعُقبى للجميع ،الف مبروك تهنئة تصفّح المقالات ختام امتحانات المعهد الفني للتمريضمناقشة رسالة ماجستير بقسم التمريض النفسى والصحة النفسية