تحت رعاية معالي الوزير الأستاذ الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، ومعالي الأستاذ الدكتور حسين طه نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وسيادة الأستاذة الدكتورة نادية صالح عميد كلية التمريض ورئيس مجلس إدارة المعهد، والسيدة الدكتورة هبه الداودي مدير المعهد الفني للتمريض، اختُتمت اليوم امتحانات نهاية الفصل الدراسي بالمعهد الفني للتمريض، بعقد اختبار مقرر «تمريض الصحة النفسية» لطلاب المستوى الثاني، وذلك يوم الأربعاء الموافق 17/6/2026 تحت اشراف قسم تمريض الصحة النفسية بريادة ا.م.د سناء مصطفى ا.م.د صفاء مصطفى وجميع أعضاء هيئة التدريس بالقسم .
وقد تفقدت إدارة المعهد سير الامتحان الختامي، حيث اطمأن مدير المعهد على حسن انتظام العملية الامتحانية، وتوفير الأجواء المناسبة لأداء الطلاب امتحاناتهم في جوٍ من الهدوء والانضباط، وذلك بحضور أعضاء الهيئة المعاونة بكلية التمريض، وأعضاء هيئة التدريس بالمعهد، والعاملين بإدارة شئون الطلاب، والأستاذ الدكتور عبد العليم مدير مركز الاختبارات الإلكترونية، وفريق الدعم الفني بالمركز، إلى جانب أفراد أمن الجامعة تحت إشراف الأستاذ محمد الحسيني مدير أمن الجامعة.
وفي ختام الامتحانات، تتقدم إدارة المعهد بخالص الشكر والتقدير للسادة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين، وإدارة شئون الطلاب
ا فتحية /ا مروة/ ا شيماء /أ أميرة /ا عبد الرحمن/ ا وليد ، وإدارة مركز الاختبارات الإلكترونية مهندسة سارة / مهندس احمد / مهندس عبد الله، وإدارة أمن الجامعة، لما بذلوه من جهدٍ مخلص وما أظهروه من انضباط والتزام طوال فترة الامتحانات. كما تتوجه بالشكر لأبنائها طلاب المعهد على تعاونهم والتزامهم بالتعليمات المنظمة لسير الامتحانات.
ختام امتحانات المعهد الفني للتمريض


