تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ورشة عمل بوحدة الخدمات الإلكترونية بكلية التربية بعنوان ” مقدمة عن التعلم الإلكتروني “

ورشة عمل بوحدة الخدمات الإلكترونية بكلية التربية بعنوان ” مقدمة عن التعلم الإلكتروني “

 نظمت وحدة الخدمات الإلكترونية بكلية التربية IT UNIT بالتعاون مع  نظم المعلومات الإدارية  MIS ورشة عمل تحت عنوان “مقدمة  عن التعلم الإلكتروني “ وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف بمقر مركز المعلومات بجامعة سوهاج، صرح بذلك الأستاذ الدكتور/ محمود عباس عميد كلية التربية. وأضاف أن الهدف من الورشة التعرف على  مفهوم  التعلم الإلكتروني بشكل عام وموقف المقررات الإلكترونية بالجامعة.

وأشار الدكتور مصطفى فهمي مدير وحدة الخدمات الإلكترونية إلى أن الورشة تضمنت توضيح لرحلة المقرر الإلكتروني من بداية تقديمه من قِبل أستاذ المقرر لمركز التعلم الإلكتروني، والنماذج والأوراق المطلوبة للتقدم، ثم مرحلة التحكيم ومرحلة الإنتاج بشكل عام نهاية بعملية النشر وبدء تفعيل وتسويق المقرر الإلكتروني والاستراتيجية المتبعة في عملية التفعيل والتسويق.

 وتابع مدير الخدمات الإلكترونية  أنه  سيعقد ورشة عمل مفصلة لاحقاً عن عملية إنتاج المقررات الإلكترونية ودور كل فرد في منظومة التعلم الإلكتروني ليظهر المقرر بشكله النهائي والأشكال المختلفة لإنتاج المقررات الإلكترونية ومعايير جودة المقررات الإلكترونية .كماتمت الإجابة علي التساؤلات التي طرحها السادة الحضور .

والجدير بالذكر ان الورشة كانت بحضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية ، وكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج وحاضر فيها الاستاذ محمد ظريف مصمم تعليمي بمركز التعليم الإلكتروني بالجامعة .

 3

3