تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كلية تعليم صناعي سوهاج في مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا

كلية تعليم صناعي سوهاج في مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا

بناء ً علي تعليمات د. نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج بضرورة الاهتمام بالرحلات العلمية في مختلف كليات الجامعة بأقسامها المتعددة قامت كلية التعليم الصناعي بالجامعة بتنظيم رحلة علمية لمدينة زويل للعلوم بالقاهرة, وبدأت الرحلة يوم 2 مارس الجاري .
وأضاف رئيس الجامعة أن مثل هذه الرحلات العلمية تأتي في إطار حرص الجامعة علي ثقل أبنائها من الطلبة والطالبات بمختلف التجارب والزيارات التي من شأنها إضافة المزيد من الخبرات والمهارات العلمية والعملية التي يحتاجها خريج الجامعة في هذا الوقت .
وأوضح د . صباح صابر عميد الكلية أن الرحلة سوف تستمر خلال الأسبوع الجاري لتنتهي الخميس الموافق 5 من ذات الشهر ٍ , يقوم خلالها الطلبة والطالبات المشاركين بزيارة المدينة والمعامل الخاصة بتخصصاتهم وبعض المصانع بالقاهرة والعاشر من رمضان مما سيكون له عظيم الأثر علي رفع كفاءتهم العملية بجانب التحصيل العلمي .
وأشادت عميدة الكلية بالاستقبال الحافل الذي حظي به المشاركين في الرحلة من المسئولين عن جامعة زويل من أعضاء هيئة تدريس ومشرفين إضافة إلي النقاش والحوار المفيد الذي دار خلال الاستقبال والتعريف بالجامعة وما يمكن أن تقدمه للمجتمع المصري .

المركز الاعلامي