عميد تمريض تهنئ منتسبى جامعة سوهاج بالعام الهجرى الجديد

تهنئة قلبية من السيدة ا.د/ نادية صالح عميد كلية التمريض_جامعة سوهاج لجميع منتسبي جامعة سوهاج وكلية التمريض من السادة وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري وأبنائها الطلاب وجميع العاملين بها بمناسبة العام الهجري الجديد أدام الله أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات

عميد تمريض تهنئ منتسبى جامعة سوهاج بالعام الهجرى الجديد
تمرير للأعلى