بالصور طلاب الفرق الاربعة بكلية التمريض يواصلون اداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني

تحت رعاية
معالى الاستاذ الدكتور/ حسان النعماني رئيس الجامعة
والأستاذ الدكتور/ حسين طه عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
وإشراف الاستاذ الدكتور / ناديه صالح عميد الكلية
وبرفقة د/ صفاء عابدين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب حيث تابعت سيادتها طلاب الفرق الاربعة بكلية التمريض جامعة سوهاج وهم يواصلون اداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2025/2026 للاطمئنان على حسن سير الامتحانات
بالصور طلاب الفرق الاربعة بكلية التمريض يواصلون اداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني
تمرير للأعلى