الوظيفة: مدير مكتب العميد
مؤهلات شغل الوظيفة:
- مؤهل عال دراسي مناسب لنوع العمل.
- قضاء مدة قدرها 8 سنوات على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة.
- اجتياز التدريب اللازم الذي تتيحه له الجامعة.
المهام والمسئوليات:
- يشرف شغل الوظيفة تحت الإشراف العام لعميد الكلية.
- يشرف شاغل الوظيفة على العاملين بالمكتب.
- يقوم بالإشراف على دراسة وعرض الموضوعات التي ترد إلى المكتب.
- يقوم بالقيام بمتابعة الموضوعات الصادرة منه.
- يقوم بالإشراف على إبلاغ قرارات وأوامر العميد إلى الوحدات المختصة ومتابعة تنفيذها.
- يقوم بالإشراف على الدراسات والبحوث التي يرى العميد القيام بها.
- يقوم بالإشراف على عملية تنظيم مقابلات واجتماعات العميد.
- يقوم بالإشراف على أعمال الصادر والوارد والحفظ وأعمال النسخ.
- ما يسند إليه من أعمال أخرى مماثلة في ضوء واجبات ومسئوليات الوظيفة.
2- الوظيفة: سكرتير العميد:
مؤهلات شغل الوظيفة:
مؤهل عال مناسب لنوع العمل.
المهام والمسئوليات:
- استلام المكاتبات والشيكات الخاصة بالسيد أ. د. / عميد الكلية.
- كتابة المكاتبات الخاصة بالسيد أ. د. / عميد الكلية.
- تسجيل المواعيد والمقابلات بالأجندة الخاصة بالمواعيد.
- إرسال برقيات التهاني والتعازي برقيا أو بالجريدة الرسمية.
- الاتصال بإدارات وأقسام الكلية وتنسيق العمل بينها وبين الإدارة.
- استقبال الزائرين والأجانب في مطار القاهرة ومرافقتهم في الزيارات الميدانية.
- المساهمة في أعمال وتنظيم الندوات التي تعقد بالكلية.
- المساهمة في أعمال التحويلات للكلية من الخارج.
- إبلاغ الرئيس المباشر عن أي ملاحظات فيما يتعلق بمسئوليات العمل وأي عوامل معاكسة لحسن الأداء.
- القيام بأي أعمال تسند إليه من قبل السيد أ. د. / عميد الكلية.