تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » توصيف أخصائى شئون إدارية

توصيف أخصائى شئون إدارية

  • الوظيفة: أخصائى شئون إدارية:

مؤهلات شغل الوظيفة:

  • مؤهل دراسي عال مناسب لنوع العمل.
  • اجتياز التدريب اللازم الذي تتيحه له الجامعة

المهام والمسئوليات:

  1. يعمل شاغل الوظيفة تحت الإشراف العام للرئيس المختص.
  2. يقوم بتطبيق القوانين واللوائح والتعليمات التي تحكم العمل.
  3. يقوم باتخاذ إجراءات تنفيذ قرارات الجامعة واللجان.
  4. يقوم بمراجعة تقارير الإدارات والأقسام الإدارية ودراستها وإبداء الرأى والملاحظات والتوجيهات بشأنها.
  5. يقوم بالاعداد والإشراف على السجلات الخاصة بقطاع الشئون الإدارية التي يشرف عليها.
  6. يقوم بالأعمال الخاصة بتقارير الإدارات والأقسام الإدارية ودراستها وإبداء الرأى والملاحظات والتوجيهات بشأنها.
  7. يقوم بتنسيق وترتيب أرشيف الوحدة وحفظ ملفاتها بطريقة سليمة.
  8. يقوم بمتابعة الرد على المكاتبات الواردة.
  9. يقوم بمتابعة عهدة الوحدة من أدوات كتابية وخلافه.
  10. ما يسند إليه من أعمال أخرى مماثلة في ضوء واجبات ومسئوليات الوظيفة.