تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » توصيف رئيس قسم الشئون الإدارية (مدير شئون العاملين)

توصيف رئيس قسم الشئون الإدارية (مدير شئون العاملين)

  • الوظيفة: رئيس قسم الشئون الإدارية (مدير شئون العاملين) :

مؤهلات شغل الوظيفة:

  • مؤهل عال مناسب لنوع العمل .
  • اجتياز التدريب اللازم الذي تتيحه له الجامعة.

المهام والمسئوليات:

  1. يعمل شاغل الوظيفة تحت الإشراف العام لأمين الكلية.
  2. يشرف شاغل الوظيفة على العاملين معه.
  3. يقوم بالإشراف على تطبيق القوانين واللوائح والتعليمات التي تحكم العمل.
  4. يقوم باتخاذ إجراءات تنفيذ قرارات مجلس إدارة الكلية واللجان.
  5. يقوم بالإشراف على أعمال القيد والحفظ والإطلاع على البريد الوارد للكلية الخاص بشئون العاملين وعرضه على أمين الكلية.
  6. يقوم بمراجعة تقارير الأقسام الإدارية ودراستها وإبداء الملاحظات والتوجيهات بشأنها.
  7. يقوم بالإشراف على السجلات بكافة القطاعات التي يشرف عليها ومتابعة استيفائها.
  8. يقوم بالإشراف على تنفيذ نظم وإجراءات الإمساك بسجلات شئون العاملين.
  9. يقوم بالإشراف على تنفيذ الإجراءات الخاصة بالتقارير السنوية لمتابعة تنفيذ الآثار القانونية المترتبة عليه.
  10. يقوم بالإشراف على أعمال الخدمات الداخلية ودفاتر الحضور والإنصراف الخاص بشئون العاملين.
  11. ما يسند إليه من أعمال أخرى مماثلة في ضوء واجبات ومسئوليات الوظيفة.