تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » معايير إختياروكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

معايير إختياروكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

1 – وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

المؤشر الرئيسي المؤشرات الفرعيه
الكفاءة العلمية أن يكون استاذا أو أستاذا مساعدا في تخصصه
النشر في دوريات
المشاركة في المؤتمرات الدولية والاقليميه
يفضل من لديه مشاركة في تحكيم دوريات ولجان علمية
يفضل الباحث في أحد المشاريع البحثية الممولة
المشاركة في الإشراف علي الرسائل العلمية
تأليف كتب علمية في مجال التخصص
المشاركه في اعداد توصيف المقررات الدراسيه
الكفاءة القيادية والإدارية المشاركه في وضع رؤيه لتطوير الكليه
المشاركة في وضع الخطة الاستراتيجية والتنفيذيه للكلية
التمتع بصفات قياديه تمكنه من اكتساب تعاون الاقسام الاكاديميه والساده اعضاء هيئه التدريس والطلاب
منصب قيادي أكاديمي سابق في مؤسسة تعليم عالي معترف بها أو إدارة مشاريع بحثية أو مشاريع تطوير
المشاركة في لجان تطوير العملية التعليمية
الحصول علي دورات في الإدارة و القيادة والتنمية البشرية والهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد والجوانب المالية والقانونية والفاعلية التعليمية
السمات الشخصية الالتزام والنزاهة
التعاون والعلاقة مع الزملاء والرؤساء والمرؤوسين
الانشطه الجامعيه عضوية مؤسسات المجتمع المدني
المشاركة في لجان التطوير بوحدة الاعتماد وضمان الجودة
المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة
التطلعات المستقبلية عضوية اللجان الداخلية بالجامعة في مجال شئون التعليم والطلاب وخدمة المجتمع