لتقديم الشكاوى
- يتم تقديم الشكاوى بعدة طرق منها،
- مباشرة غلى الجهة المختصة.
- عبر صندوق الشكاوى والمقترحات بالكلية بالطابق الأول علوى بجوار وحدة الخدمات الإلكترونية.
- أو عبر رسائل صفحة كلية التمريض على موقع التواصل الإجتماعى بالكلية من هنا
وللرد على الشكاوى يتم مايلى،
- تشكيل لجنة لفحص الشكاوي و الرد عليها أو عرضها علي إدارة الكلية حسب موضوع الشكوي.
- صندوق الشكاوي يتم فتحه مرتين كل أسبوع.
- الرد المباشر من خلال رؤساء الأقسام الا اذا كانت الشكوي تتطلب تدخل من إدارة الكلية تحتاج إلي خمسة أيام للرد عليها.
- إنشاء سجل خاص بالشكاوي و يتم فيه تدوين مضمون الشكاوي و تاريخ استقبالها و متابعة اجراءات حلها.
- يتم اعلام صاحب الشكوي بالرد علي شكواه خلال خمسة أيام عمل.
- يتم عمل صندوق خاص بشكاوي الطلاب تحت رعاية وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب (أنشطة طلابية) و يتم فتح الصندوق بواسطة اتحاد الطلاب و عرض الشكوي علي المسئولين مناقشتها حسب الشكوي.