تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » طرق التقديم وآليات الرد علي الشكاوي

طرق التقديم وآليات الرد علي الشكاوي

 

لتقديم الشكاوى

  • يتم تقديم الشكاوى بعدة طرق منها،
  • مباشرة غلى الجهة المختصة.
  • عبر صندوق الشكاوى والمقترحات بالكلية بالطابق الأول علوى بجوار وحدة الخدمات الإلكترونية.
  • أو عبر رسائل صفحة كلية التمريض على موقع التواصل الإجتماعى بالكلية من هنا

وللرد على الشكاوى يتم مايلى،

  • تشكيل لجنة لفحص الشكاوي و الرد عليها أو عرضها علي إدارة الكلية حسب موضوع الشكوي.
  • صندوق الشكاوي يتم فتحه مرتين كل أسبوع.
  • الرد المباشر من خلال رؤساء الأقسام الا اذا كانت الشكوي تتطلب تدخل من إدارة الكلية تحتاج إلي خمسة أيام للرد عليها.
  • إنشاء سجل خاص بالشكاوي و يتم فيه تدوين مضمون الشكاوي و تاريخ استقبالها و متابعة اجراءات حلها.
  • يتم اعلام صاحب الشكوي بالرد علي شكواه خلال خمسة أيام عمل.
  • يتم عمل صندوق خاص بشكاوي الطلاب تحت رعاية وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب (أنشطة طلابية) و يتم فتح الصندوق بواسطة اتحاد الطلاب و عرض الشكوي علي المسئولين مناقشتها حسب الشكوي.