تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اختصاصات ادارة شئون الخريجين

اختصاصات ادارة شئون الخريجين

يبدأ نشاط الإدارة بعد ظهور نتيجة الفرقة الرابعة الدورين الأول و الثاني .

1 –   استلام النتيجة النهائية للسنوات الدراسية للفرق الأربعة الخاصة بالدفعة وذلك بعد صدور قرار من رئيس الجامعة بمنح الطلاب درجة البكالوريوس تحرير براءات للطلاب و قرار وزاري بالمنح .

2 –  استلام الملفات الخاصة بالطلاب من ادراة شئون الطلاب .

3 –  مراجعة النتيجة النهائية للسنوات الدراسية بداية من الفرقة الأولي و حتى الفرقة الرابعة بعد قرار المنح من مجلس الجامعة .

4 – تحرر شهادات التخرج و التقديرات و شهادات الامتياز بعد اجتياز الطالب لفترة التدريب

( الامتياز ) بعد مراجعتها بناءا علي التقييم الشهري الخاصة بهم الواردة من قسم إدارة التمريض. 

          5 – مراجعة الشهادات المؤقتة و شهادة التقديرات مع مسجل الكلية .

6 –  يتقدم الخريجين بطلب لعميد الكلية لاستخراج عدد (3) شهادة مؤقتة (3) شهادة امتياز (1)

شهادة تقديرات و كذلك سحب الملف الخاص بهم .

 تسليم الشهادات للطلاب بعد توريد المبالغ المقررة عليهم و كذلك الطوابع و الدمغات بعد التوقيع عليها و اعتمادها من السيد الأستاذ الدكتور / عميد الكلية  و ذلك بعد إخلاء طرف الطلاب من الكلية و المستشفي الجامعي .