تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ندوة عن جودة التعليم بكلية التمريض

ندوة عن جودة التعليم بكلية التمريض

تحت عنوان ” أين نحن. وماذا نريد ” نظمت وحدة ضمان الجودة بكلية التمريض ندوة عن جودة التعليم بالكلية ، وذلك خلال  اليوم الأول من مارس الحالي صرح بذلك د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة . وأكد على أهميه هذه الندوة في الوقوف على القدرة المؤسسية والكفاءة التعليمية للكلية ومعرفه المستوى الذي توصلت إليه ومواطن القوة والضعف داخلها لمعالجتها وتحسينها لنكون على الطريق الصحيح للحصول على الاعتماد الاكاديمى .
وأوضحت د. إيمان أبو ضيف عميد الكلية أن موضوع هذه الندوة يعتبر نقطة انطلاقه لمحاوله تطوير منظومة العملية التعليمية و معرفه إمكانيات الكلية البشرية والمادية وذلك حفاظا على جودة التعليم من اجل تخريج طلاب قادرين على المنافسة في سوق العمل المحلى والاقليمى وتقديم أفضل الخدمات التمريضية على أعلى مستوى .
وقال د. رمضان صالح عبده وكيل الكلية لخدمه المجتمع وتنميه البيئة أن الندوة تضمنت محاضرتين، الأولى القتها د. نور الهدى مصطفى بعنوان توصيف الوضع الراهن لكلية التمريض بسوهاج من منظور الجودة، والثانية بعنوان المعايير القومية المرجعية الاكاديميه لجودة العملية التعليمية و القتها د. إكرام إبراهيم أستاذ تمريض الطب النفسي بتمريض أسيوط .