تحت رعاية معالي الوزير الأستاذ الدكتور حسان النعماني، رئيس الجامعة، ومعالي الأستاذ الدكتور حسين طه، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وسيادة الأستاذة الدكتورة نادية صالح، عميد كلية التمريض ورئيس مجلس إدارة المعهد، والسيدة الدكتورة هبه الداودي، مدير المعهد الفني للتمريض، وبحضور رئيس اللجان الأستاذ المساعد الدكتور إيناس محمد عبد العال، تم عقد اختبار مقرر «طرق البحث فى التمريض» لطلاب المستوى الثاني بالمعهد الفني للتمريض، وذلك يوم الأربعاء الموافق 3/6/2026.
وقد تفقد الأستاذ الدكتور عبد العليم سعد سليمان، مدير مركز الاختبارات الإلكترونية، والأستاذ صابر محمد عطية، مدير عام إدارة شئون التعليم والطلاب، لجان الامتحان، حيث اطمأنا على حسن سير العملية الامتحانية وانتظامها، وذلك في حضور الهيئة المعاونة بكلية التمريض، وهيئة التدريس بالمعهد، وشئون طلاب المعهد وفريق الدعم الفني بالمركز، وأفراد أمن الجامعة.
وتتقدم إدارة المعهد بخالص الشكر والتقدير للسادة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على ما أبدوه من انضباط والتزام، كما تتوجه بالشكر لطلاب المعهد لالتزامهم بالتعليمات المنظمة للامتحانات، مع أطيب الأمنيات لهم بالتوفيق والنجاح الدائم.
عقد اختبار مقرر «طرق البحث فى التمريض» لطلاب المستوى الثاني بالمعهد الفني للتمريض


